نقطة على آخر السطر

لن تتوقعني



كلب ينبح
صوت انفجار
و دم الشهيد منهمر
يتسلل بين الأحجار
** ** **
القابض على الرشاش .... يترقب
إصتدم الدم بقدميه .... و توقف
منذ اليوم !
فالعزم قلاع في الفكري
نبتت من موتٍ
*** *** ***
الدار داره
الدم المتسلل بين الأحجار
كان من صلبه ... ومضى
إنفجار آخر
و كلب ينبح من جديد .




بصيص امل

مرت أعوام والسلم الخالي ...
بارد يلمع
مصباح منير يتسول
باب مبتسم يهزه الصقيع
لم تعد نسمات تتدحرج
يتسائل عن سبب وجوده ؟ "السلم"
نسيَ من زمن طويل
كان و كان صلاح الدين وحطين واليرموك و جالوت
تتزاحم لتصعد
. . .
و في يوم ما افلته التاريخ المحبط

اخذ السلم يبكي فرحا "السلم"
تتزاحم الامجاد
من انتم
انا ؟
انا غزة انا أنا رفح أنا ...
انا الامجاد ........................ فالتطرب


مستمرة من أقدم ما كتبت هذه المجموعة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نهاية العالم ... نوعا ما

عبث الكلمات

خبر عاجل